دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

حامل الأم : مربية اطفال ألعاب
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 0.28
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1221867
  • عدد التعليقات: 0
( 1611 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات تحميل لعبه فتاه حامل وذلك لأنها تختلف بشكل كبير جدا عن اي لعبة اخرى من العاب البنات، حيث ان هذه اللعبة للفتيات الصغيرات الذين يحلمون بأن يكون لديهم أطفال وتكون حامل.

 

لذلك فإنه يجب عليكي مساعدة اليسون بطلة تلك اللعبة وهي الفتاة الحامل في الشهر الأخير الشهر التاسع خلال هذا الشهر لكي تضع مولودها حيث ان الفتاة اليسون في حاجة إلى مساعدتك فهي في الشهر الأخير وهو شهر التعب الذي لا تستطيع في الفتاة اليسون عمل أي شيء.

 

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة apk

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لكم لعبة فتاة حامل ولبتي تبحث عنها الكثير من الفتيات وذلك لتحميلها بكل سهولة وهذا ما يقدمه موقعنا حيث يمكنك تحميل تلك اللعبة بسهولة وبرابط مباشر واحد.

 

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للاندرويد

 

من خلال تحميل لعبه فتاه حامل فإنه يجب عليك مساعدة الفتاة اليسون خلال حملها في إعداد الطعام لها وإعداد الطريق أثناء المشي كما ان الفتاة اليسون حدث لها حادث كبيرة حيث ان احدى السيارات صدمتها وهي في الطريق وتم استدعاء سيارة الإسعاف وذهبوا بها الى المستشفى بشكل سريع حتى يتم علاجها من الجروح الناتجة عن الحادث قبل أن تتفاقم هذه الجروح.

 

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للايفون

 

من خلال تحميل لعبه فتاه حامل ستجد أنها تحتوي على العديد من المهام التي يجب على الفتاة الصغيرة أن تقوم بتنفيذها لكي تساعد بطلة اللعبة لهذا فأن هذه اللعبة من الالعاب المميزة التي سوف تستمتع بها الفتاة الصغيرة خلال أحداث اللعبة التي تعد قصه قصيره وجميله فيها الكثير من المهام التي سوف يتعرف منها اللاعب على العديد من الامور المهمة عن السيدة الحامل وكيفية مساعدتها وعلاجها في الكثير من المشاكل التي ستقع فيها.

 

تحميل لعبه فتاه حامل مهكرة للكمبيوتر

 

ما يلفت انتباه الأطفال بعد تحميل لعبه فتاه حامل هو أن هذه اللعبة منذ اللحظات الاولى من اصدارها استطاعت ان يكون لها شعبيه كبيره بين الاطفال الصغار وذلك المهام الكثيرة التي يتم تنفيذها خلالها والكثير من المعلومات التي يمكن معرفتها خلال هذه اللعبة.

 

وتتميز هذه اللعبة بمجموعة كبيرة من المميزات أهمها هو عدد المشاهد المتنوعة والكثيرة لها حيث أن هناك مشاهد للسيدة الحامل في الشارع وهناك مشاهد للسيدة الحامل داخل منزلها وهناك مشاهد للسيدة الحامل داخل المستشفى.

 

كذلك حاولت الشركة المطورة لهذه اللعبة أن تجعل الرسومات هذه اللعبة واقعية الى حد كبير لذلك فان الرسومات هذه اللعبة عالية الجودة والجرافيك الخاص بها متميز كما أن الرسومات تتنوع بشكل كبير وتحاكي الواقع بالإضافة إلى ذلك فإن الموسيقى التصويرية لهذه اللعبة من أفضل ما يكون وتتنوع بتنوع مشاهد اللعب.

 

 

 


حامل الأم : مربية اطفال ألعاب
تحميل حامل الأم : مربية اطفال ألعاب مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق