دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202

حفلة عيد ميلاد صغير الباندا
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 8.48.00.01
  • المتطلبات 4.2 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1211867
  • عدد التعليقات: 0
( 6926 ) 4.1/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202 تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202 تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202 تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202 تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2202

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات الصغيرات تحميل لعبه حفله عيد ميلادي وذلك لأنها تعد واحدة من أجمل العاب بنات الرائعة والمتميزة التي تحتوي على الكثير من المهام التي تجعل الفتاة دائما تشعر بالسعادة والمتعة.

 

حيث ان هذه اللعبة يجب فيها على اللاعب ان تقوم بمساعدة ماريو حيث ان عيد ميلادها اليوم وتحاول ان تقوم بإعداد جميع ما يلزم لنجاح حفلة عيد الميلاد ولذلك فإن اللاعبة الصغيرة يجب عليها مساعدة ماري في إعداد كل الاشياء الخاصة بالميلاد.

 

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لكم لعبة حفلة عيد ميلادي الشهيرة جدا بين الفتيات والذين يريدون تحميلها بشدة وذلك ما سيوفره موقعنا من خلال موقعنا حيث سنوفر عليك عناء تحميلها والبحث عنه.

 

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للاندرويد

 

من خلال تحميل لعبه حفله عيد ميلادي ستعلم أنها توفر عدد من الأدوات الرائعة التي يمكن عن طريقها عمل كل الأشياء التي تساعد في إعداد حفلة عيد الميلاد مميزة لذلك فإن اللاعبة الصغيرة لن تحتار الا في اختيار أدوات الزينة فقط بسبب وجود مجموعة كبيرة من الادوات للزينة التي توفرها اللعبة.

 

تعد تلك اللعبة من أفضل العاب بنات التي استطاعت تحقيق نجاح كبير جدا وذلك لانها من الالعاب التي تعطي الفتاة الصغيرة القدرة على الحلم والقدرة على عمل حفله مميزه لعيد الميلاد.

 

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للايفون

 

يجب على اللاعب بعد تحميل لعبه حفله عيد ميلادي وفي بداية الامر ان تقوم بإنشاء الدعوات التي سوف يتم من خلالها دعوة الاصدقاء والاقارب الى عيد ميلاد ماري ثم بعد ذلك يلزم عليها تصميم مجموعه من الملابس الجميلة للفتاة ماري حتى تستطيع حضور حفل عيد الميلاد في أفضل صورة ممكنة.

 

الى جانب انه يجب مساعدة الفتاة ماري على عمل تصفيف الشعر والحصول على أفضل تسريحة تتلاءم مع الفستان الذي سوف تلبسه العروسة ماري بالإضافة إلى انه يجب ان يتم اعداد كعكة مميزة ولذيذة تجعل المدعوين في الحفلة يشعرون بالسعادة والمتعة.

 

كذلك يجب ان يتم مساعدة ماري خلال ارتداء الملابس وأثناء الحفل يمكن للفتاة الصغيرة أن تقوم بالتقاط بعض الصور للفتاة ماري اثناء الحفل حتى تقوم بنشر هذه الصور مواقع التواصل.

 

تحميل لعبه حفله عيد ميلادي مهكرة للكمبيوتر

 

ما يجعل الفتاة تقوم بـ تحميل لعبه حفله عيد ميلادي أنها تحتوي على عدد من المميزات الرائعة أهمها هو توافر مجموعة كبير من المهام المتعددة التي يجب على اللاعب ان تقوم بتنفيذها لكي تتمكن من مساعدة الأميرة ماري خلال حفلة عيد الميلاد بداية من اللبس وإعداد كروت الدعوة وتصفيف الشعر إلى إعداد الكعكة اللذيذة وعمل الزينة الملائمة لجو الحفلة.

 

 


حفلة عيد ميلاد صغير الباندا
تحميل حفلة عيد ميلاد صغير الباندا مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق