دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد

تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد

Mini World: CREATA
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 0.57.6
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1374070
  • عدد التعليقات: 0
( 1374070 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد تنزيل Mini World: CREATA مهكرة للأندرويد

Mini World: تُعرف CREATA أيضًا باسم Mini World block Art. هذه لعبة Sandbox جذابة للغاية ، ستتيح لك استكشاف عالم كبير حتى تتمكن من إطلاق العنان لإبداعك. إذا لعبت Minecraft من قبل ، فإن Mini World: CREATA هي نفسها تقريبًا. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب في Mini World: CREATA أسهل بكثير. من خلال هذه المقالة ، سنتعلم معًا عن هذه اللعبة لنرى ما إذا كان هناك أي شيء مثير للاهتمام. لا تنس أيضًا متابعة صفحة droply. هذا هو المكان الذي سنرسل إليك فيه آخر تحديثات اللعبة والمزيد.

حول ميني ورلد: CREATA

تمت إعادة تسمية لعبة Sandbox 3D Mini World Block Art باسم Mini World: CREATA. ليس فقط تغيير الاسم ، Mini World: ستضيف CREATA سلسلة من الميزات الجديدة الجذابة للاعبين لاستكشافها وتجربتها. منذ إطلاقها حتى الآن ، اجتذبت Mini World: CREATA اهتمامًا كبيرًا من اللاعبين ، كما زاد عدد اللاعبين بسرعة. للقيام بذلك ، Mini World: CREATA تخلق لنفسها الكثير من عوامل الجذب من طريقة اللعب ، مع تعزيز الإبداع وكذلك الحرية.

في الأساس ، تتميز لعبة Mini World: CREATA بطريقة لعب مشابهة لماين كرافت – يبدو أن عالم الكتل السحرية مشهور جدًا. ومع ذلك ، فإن Mini World: CREATA لديها أسلوب لطيف للغاية. من الرسومات ، طريقة اللعب فريدة للغاية وأكثر من ذلك بكثير.

يمكن التأكيد على أنه لن تكون هناك حدود في Mini World: CREATA. إذا كان هناك ، فهو مجرد حد لإبداع وخيال اللاعب. يمكنك بناء أي شيء تريده ، من القصور الرائعة إلى المنازل البسيطة أو أي هيكل تريده.

تجربة البقاء على قيد الحياة في اللعبة ممتعة للغاية أيضًا. في وضع البقاء على قيد الحياة ، يحتاج اللاعبون إلى جمع الموارد. من هذه الموارد ، سينشئ اللاعبون أسلحة بالإضافة إلى بناء ملاجئ لحماية الشخصية من الوحوش في اللعبة. في هذه الأوضاع ، يمكنك اللعب بمفردك أو اختيار لاعب عبر الإنترنت.

 

العديد من الألعاب المصغرة الجذابة

عند القدوم إلى Mini World: CREATA ، ستختبر العديد من الألعاب المصغرة المختلفة التي أنشأها لاعبون آخرون مثل الألغاز أو الباركور أو المغامرة أو FPS التكتيكية. لا تتوقف لعبة Mini World: CREATA عند هذا الحد فحسب ، بل تنشئ أيضًا بانتظام أحداثًا ومسابقات إبداعية للاعبين للمشاركة فيها. وإذا فزت ، فستربح جوائز مغرية. لذلك ، لا تتردد بعد الآن ، قم بتنزيل Mini World: CREATA وجربه على الفور.

الأوضاع في لعبة Mini World: CREATA

نمط التعايش

في هذا الوضع ، يحتاج اللاعبون إلى جمع الموارد ، والتي سيبنون منها الملاجئ والأدوات للقتال من أجل البقاء. بعد أن يكون لديك موارد كافية ، يمكنك الذهاب لاستكشاف مناظر طبيعية مختلفة مع أصدقائك. من الكهوف الشاسعة ، قم بتربية الباندا في الغابة واذهب إلى الحرب مع التنانين السوداء في العالم السفلي. يعد هذا وضعًا سهلًا نسبيًا للعب في Mini World: CREATA ، والذي من خلاله ستتعلم أيضًا آليات اللعبة والمغامرة في هذا العالم الكبير.

الوضع الإبداعي

مع Mini World: CREATA ، لا يعرف الإبداع حدودًا. باستخدام هذا الوضع ، لن تحتاج إلى البحث عن الموارد ، ولكن سيتم تزويدك بمعظم الموارد المتاحة لبناء الأشياء التي تريدها. من المدن الكبيرة إلى المنتجعات الفخمة ، القلاع العملاقة في الهواء … يمكنك بناء أي شيء يخطر ببالك.

 

وضع متعدد اللاعبين

اتصل بالخادم واستمتع بألعاب مصغرة مرحة تم إنشاؤها بواسطة مجتمع الألعاب مثل الألغاز أو الباركور أو الألعاب الإستراتيجية. يمكنك اللعب مع أصدقائك أو ضدهم.

تواصل اجتماعي

يمكنك أيضًا التواصل والتفاعل مع الأعضاء في لعبة Mini World. قم بتنزيل الخرائط أو شارك إبداعاتك مع الجميع.

بعض التجارب المثيرة للاهتمام مع Mini World: إصدار CREATA

في Mini World: إصدار CREATA ، سوف تواجه الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام مثل:

ميني وورلد: CREATA لديها العديد من المناظر الطبيعية الجديدة

  • في المنطقة البركانية ، سيكون هناك المزيد من البراكين ، وسيكون للحقول الكثير من الحمم البركانية الخطرة. غالبًا ما تظهر هذه المناطق أيضًا زعماء غامضين أو ازدهار بيض ، لافا كراب …
  • بمجرد وضع العنصر المقدس في المذبح البركاني ، سيتم إحياء Boss Phantom. ستتغير أرض Miras أيضًا إذا ظهرت أشباح ، والآن ستتعرض للهجوم من قبل شخصيات محايدة.
  • توجد جزر عائمة مسطحة حيث توجد غيوم ملونة. هنا ، ستعيش المخلوقات في سلام.

تحدى كوكب النار في Mini World: CREATA

يمكنك الانتقال الفوري لاستكشاف الفضاء على هذا الكوكب. وبعد ذلك ستنتقل بسهولة من كوكب إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التحديات الجديدة التي تنتظرك للتغلب عليها في ميراس ، فلاماس. سوف تجمع العناصر وتحارب الرؤساء الرهيبين.

 

تنزيل Mini World: CREATA لنظام Android

أعلاه معلومات مفصلة عن لعبة Mini World: CREATA . يمكن ملاحظة أن هذه لعبة رائعة جدًا وتستحق اللعب. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فقم بتنزيلها وتثبيتها لتجربتها على الفور.


Mini World: CREATA
تحميل Mini World: CREATA مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق