دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023

تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023

PAW Patrol Rescue World
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2022.3.0
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1415756
  • عدد التعليقات: 0
( 1415756 ) 3.8/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023 تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023 تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023 تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023 تنزيل لعبة PAW Patrol Rescue World مهكرة لـ اندرويد 2023

PAW Patrol Rescue World MOD APK هي لعبة التعلم عن طريق اللعب للأطفال دون سن 12 عامًا. اقرأ هذه المشاركة لتنزيلها قريبًا حتى يتمكن أطفالك من اللعب في المنزل!

 

تقديم حول عالم الإنقاذ دورية المخلب

استكشف Adventure Bay بشكل لم يسبق له مثيل!

هل سبق لك أن شاهدت الرسوم المتحركة باو باترول مع فرق الكلاب الرائعة؟ الآن على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي ، هناك لعبة للتعلم واللعب مع هذه الجراء اللطيفة كشخصيات رئيسية: PAW Patrol Rescue World. هذه لعبة صممت خصيصاً للأطفال دون سن 12 سنة بأسلوب ترفيهي وتعليم صحي ونقي.

لقاء الأصدقاء المألوفين

مهمة الأطفال بسيطة للغاية. سيرافقون Rescue Dog Squad للمغامرة في عالم Adventure Bay الجميل للقيام بالكثير من المهام الصغيرة المثيرة للاهتمام.

كما تعلم ، لطالما أحب الأطفال في جميع أنحاء العالم فرقة إنقاذ الكلاب في الرسوم المتحركة ، ليس فقط بسبب صورها الجميلة والرائعة والمبهجة ومجموعة متنوعة من الوظائف المتنوعة مع جميع أنواع الموضوعات في كل حلقة ولكن أيضًا بسبب ظهور كلب الإنقاذ تافه جدا. يمكن للأطفال أن يجدوا الانسجام ، ويشعروا بالسمات المؤذية واللطيفة للكلاب المتحركة. والآن ، سوف يرون مرة أخرى شخصياتهم المفضلة في لعبة مثل Chase و Skye و Marshall و Zuma و Rocky. يجب أن يُقال إن الشعور بالقدرة على التحكم في تلك الشخصيات ومرافقتها في كل مكان وإيجاد طريقة لإكمال المهمة أمر ممتع للغاية. إذا كنت تستطيع التحكم في سوبرمان أو باتمان أو أي عارض أزياء آخر ، فستشعر بالسعادة أيضًا ، أليس كذلك؟

تعلم الكثير من الأشياء المفيدة

باعتبارها لعبة من اللعب عن طريق التعلم ، تقدم PAW Patrol Rescue World للأطفال دروسًا شيقة حول العالم من حولهم ، حتى الأشياء التي لم تتح لهم الفرصة لتجربتها في الحياة الواقعية. في دور التحكم في الفرق الرباعية ، سيتناوب الأطفال على الاستماع ووضعهم في مواقف مختلفة. يمكنهم مقابلة شخصيات مثيرة للاهتمام ، والحضور في الوقت المحدد ، والاستعداد لمساعدة الأصدقاء الآخرين ، وحل المشكلات. في عملية التعامل مع تلك الحوادث مع Rescue Dog Squad ، سيتعلم الأطفال العديد من المهارات الحياتية المفيدة لأنفسهم.

والأكثر إثارة للاهتمام هو عندما يكتشف الأطفال ببطء أن كل كلب إنقاذ في المجموعة لديه مهارة ووسائل فريدة. سيختبر الأطفال ببطء بمفردهم ويختارون خيار السيارة أو كلب الإنقاذ المناسب لكل موقف ومهمة.

هناك العديد من مهام الإنقاذ في PAW Patrol Rescue World. بالنسبة للبالغين ، تكون هذه الوظائف صغيرة مثل طرف أصابعهم ، ولا تساوي أكثر الألعاب الصغيرة شيوعًا. لكن مع الأطفال ، لحل كل مشكلة ، عليهم بذل الكثير من الجهد. التفكير ، وطرح الأفكار ، والاختيار ، والبت ، والتلاعب ، والتنفيذ ، وإكمال المهام. ستساعد هذه العملية العقول الشابة على البقاء نشطة وتصبح أكثر مرونة بمرور الوقت.

الثراء في المهام هو أيضًا دافع للأطفال للتفكير واستكشاف المزيد للاستفادة من قوة كل كلب إنقاذ. تتطلب هذه الوظيفة الكثير من التفكير والتحقيق ، والتي يمكن أن تشكل عادة من التأمل ، ومراقبة الواقع بشكل أفضل للأطفال لاحقًا.

الضوابط في PAW Patrol Rescue World بسيطة ، ولا يحتاج الآباء للقلق بشأن عدم قدرة أطفالهم على إدارتها. إن الجمع بين العديد من العمليات في نفس الوقت لإنجاز الشيء المطلوب سيساعد الأطفال على أن يكونوا أكثر مرونة وحيلة. يمكن أن تتطور مراقبتهم أيضًا من هناك.

عند الانتهاء من المهمة ، سيحصل الأطفال على العديد من المكافآت الجذابة. هذا هو حافز كبير لهم. إنه أيضًا ما يجعل الأطفال يشعرون بمزيد من المشاركة في اللعبة واستكشاف المزيد من المهام لاحقًا.

 

كلما أكملت المزيد من المهام ، زادت الفرص المتاحة لك لفتح مناطق فريدة في Adventure Bay. كل منطقة جديدة لها ألوان وتضاريس وشخصيات جانبية ومهام مختلفة. الإثارة لا تتوقف عن الانتشار.

وضع اللعب

لتلبية احتياجات التحدي متعدد المستويات للأطفال ، يقدم PAW Patrol Rescue World مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب:

  • مهمات البطل: سيتحكم الأطفال في كلب الإنقاذ ، ويختارون سلالة الكلاب المناسبة لمساعدة الناس في الخليج ، ويجمعون العديد من المكافآت الشيقة لكلابهم اللطيفة.
  • الإنقاذ: أنقذ الناس في المواقف الصعبة في الخليج واحصل على هدايا شكر قيمة.
  • مكافآت الجرو: سيركز الأطفال على العثور على الأشياء المخفية أو المفقودة حول الخليج.

بالتوافق مع كل مشهد لعبة ، سيقدم كل وضع العديد من المهام المختلفة. لكن لديهم جميعًا شيء واحد مشترك: المرح ، وسهل اللعب ، وسهل الإكمال ، وتعلم بعض الدروس. مثل الصيد ، العثور على قطة مفقودة ، صنع رجل ثلج ، العثور على طعام منسي في مكان ما ، إنقاذ دمية صغيرة سقطت على طول الطريق ، تلبيس طائر صغير مصاب … معنى الإنسانية ، حب الحيوانات ، مشاركة الرعاية ، والتعرف على المشكلة … هو كل ما سيتعلمه طفلك من هذه اللعبة الصغيرة والعميقة.

إصدار MOD APK من PAW Patrol Rescue World

ميزة MOD

المحتوى المدفوع غير المؤمّن

تنزيل PAW Patrol Rescue World APK & MOD لنظام Android

تحتوي لعبة الأطفال على العديد من الصور الجميلة والشخصيات المألوفة الجميلة. يمكن للأطفال اللعب وتعلم الكثير من الأشياء الممتعة. العب مع طفلك وأعتقد أنك ستستمتع كثيرًا معًا. لا تنس تنزيل PAW Patrol Rescue World هنا.


PAW Patrol Rescue World
تحميل PAW Patrol Rescue World مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق