دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » اكشن » تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023

تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023

Gunship Strike 3D
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.2.4
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • التصنيف اكشن
  • عدد التنزيلات 1272870
  • عدد التعليقات: 0
( 1272870 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023 تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023 تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023 تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023 تحميل Gunship Strike 3D مهكرة (أموال غير محدودة) 2023

هل أنت من محبي Tom Cruise بفيلم Top Gun؟ قم بتنزيل Gunship Strike 3D MOD APK (أموال غير محدودة) وشارك في معارك الطائرات الرائعة.

 

تقديم حول Gunship Strike 3D

اللعب

Gunship Strike 3D هي لعبة حركية بموضوع الضربة الجوية. يتم إعطاؤك مروحية مهمتها استعادة القواعد التي احتلها العدو.

بشكل عام ، تشبه طريقة اللعب هذه إلى حد كبير لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D . كل مستوى له هدف ، وبأي ثمن ، فأنت بحاجة إلى إكماله. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل هزيمة جميع الأعداء ، أو تدمير منطقة القيادة ، أو الذخيرة أو الطعام ، أو جمع البيانات من مواقع محددة.

ستزداد الصعوبة تدريجياً إلى أعلى ، حيث يصبح العدو في كل قاعدة أكثر عددًا ومجهزًا بأسلحة أكثر تقدمًا. يجلبون الدبابات وقاذفات الصواريخ والأبراج الدفاعية والقوارب الحربية أو حتى الرؤساء. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن هذا. صممت شركة JOYCITY Corp المستويات الأولى بكل بساطة ، فقط للتقديم والتوجيه ، حتى تتعرف على آليات اللعبة.

المتابعة

بالنسبة لعناصر التحكم ، تم تصميم Gunship Strike 3D ليكون متوافقًا مع الهواتف الذكية. يستخدم مستشعرات على الجهاز ، يقوم اللاعب بإمالة الجهاز إلى اليسار واليمين والأعلى والأسفل للتحكم في اتجاه المروحية.

إرفاقًا بذلك ، تم تركيب سلسلة من الضوابط المستخدمة للتنقل في حركة المروحية واستخدام مجموعات الأسلحة. وهي مرتبة في زاويتين من الشاشة مع الرموز المقابلة. تحتاج فقط إلى التصويب ولمس الزر لتدمير العدو.

مروحيات عسكرية قوية

يحتوي Gunship Strike 3D على نظام طائرات الهليكوبتر القتالية ، ليتمكن اللاعبون من جمع قدراتهم وتحسينها في المعارك. هناك 8 أسماء في المجموع ، بما في ذلك Tadpole و Shamal و Firefox و Raptor و Skimmer و Leviathan و Hydra و Hunter. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن شراؤها بالماس.

Gunship Strike 3D

Gunship Strike 3D mod

Gunship Strike 3D apk mod

Gunship Strike 3D apk mod

بشكل عام ، تم تصميم كل طائرة هليكوبتر بهيكل مختلف ومجموعات محركات. وهذا يجعلهم يتمتعون بإحصائيات مختلفة عن الصحة والسرعة وخفة الحركة والقدرة على التصويب والأسلحة.

بشكل افتراضي ، يمكن للشرغوف تجهيز ما يصل إلى سلاحين ، بما في ذلك الرشاشات والصواريخ الخفيفة. لكن مع Hunter و Hydra ، يمكنك تجهيز ما يصل إلى خمسة أسلحة ، وهذا يجعل من الصعب على العدو تحديد هجومك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا ترقية الطائرات لتحسين نقاط HP. تستهلك هذه العملية العملات الذهبية وبعض المكونات الخاصة.

أسلحة

يمكن ترقية كل سلاح مجهز للطائرة. ولكل طائرة نظام سلاح مختلف ويتم ترقيتها بطرق مختلفة.

أعطي مثالا مع الصياد. في المركز الرابع ، يمكنك اختيار الصاروخ Agm B61 أو Agm B100 أو Agm B240 أو الجيل الأكثر تقدمًا من السلسلة هو U240. تحتل صواريخ سلسلة Hellfire المرتبة الخامسة ، من الأجيال L و L + و M و M + و H. بالطبع ، هناك فرق بين الأجيال في نفس السلسلة ، من Damage و Range و Clip.

يمكن أيضًا ترقية الأسلحة. لمزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق السلاح المقابل وتحديد ميزة “ترقية”. سيخبرك النظام بالمستوى الحالي وإحصائيات السلاح والمواد اللازمة للترقية إلى المستوى التالي. يمكن العثور على هذه المكونات عند إكمال المهمة أو يمكن الحصول عليها عند محاربة الأعداء.

دمر العدو

إلى جانب القتال لاستعادة القواعد التي احتلها العدو ، يمكنك تغيير تجربتك عند المشاركة في وضع الزعيم. هناك ثلاثة أنواع من التحديات ، تتوافق مع ثلاثة أنواع من الرؤساء: السفن الحربية والدبابات والطائرات.

يشبه الرؤساء في هذا الوضع الرؤساء في وضع الحملة. ومع ذلك ، فهي أكبر حجما وأكثر دفاعية ومسلحة بأسلحة أكثر تطورا. تأكد من أن لديك طائرة هليكوبتر مجهزة بالكامل ومُحدثة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يتم إسقاطك بسهولة من قبل البوارج الحربية الشخصية ، أو المقاتلين الثقيل الذي أطلقه الرئيس في ساحة المعركة.

لكل نوع رئيس ، هناك 8 مستويات من الصعوبة. سيكون عليك تحقيق عدد معين من النجوم لفتح المستوى التالي. كلما هزمت الرؤساء أكثر ، زادت المكافآت والمكونات التي تحصل عليها.

نسخة MOD APK من Gunship Strike 3D

ميزات MOD

  • ذهب غير محدود
  • ألماس غير محدود

لقد قمنا بتحرير ملف اللعبة الأصلية ، مما يمنحك الكثير من الذهب والماس. اشتر لنفسك طائرات الهليكوبتر الأكثر تقدمًا ، وقم بتجهيز وترقية الأسلحة لتحسين القوة.

تنزيل Gunship Strike 3D MOD APK لأجهزة الأندرويد

بشكل عام ، فإن Gunship Strike 3D هي لعبة حركية ممتعة للغاية يمكن لعبها على الهواتف المحمولة. هنا ، سوف تواجه معارك شرسة مع مئات الأعداء. دمر الدبابات والطائرات وقاذفات الصواريخ الفتاكة لهزيمة أعدائك والدفاع عن أراضيك.


Gunship Strike 3D
تحميل Gunship Strike 3D مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق