دروبلاي
الرئيسية » آركيد » تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد

تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد

Arm Simulator
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.2
  • المتطلبات 8.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1395336
  • عدد التعليقات: 0
( 1395336 ) 3.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد تحميل Arm Simulator مهكرة للأندرويد

Arm Simulator APK هي لعبة محاكاة تتطلب منك الجمع بين عناصر التحكم على شاشة اللمس لمحاكاة المرونة الدقيقة بين يديك عند القيام بالعديد من الأشياء اليومية البسيطة.

 

أعرض عن Arm Simulator

لعبة محاكاة الذراع القائمة على الفيزياء مضحك!

قوة الأيدي

تساعدك الأيدي على القيام بالكثير من الأشياء من البسيطة إلى المعقدة. بدون أيدي ماهرة ، سيكون كل شيء أكثر صعوبة. هل فكرت يومًا فيما يحدث إذا لم تمارس يديك كل يوم؟ تتطلب الحركة الإيقاعية لليدين ليس فقط ردود فعل طبيعية للعضلات والمفاصل ولكن أيضًا رد فعل مشروط يتشكل من خلال عملية القيام بالعديد من العمليات المختلفة ، مرات عديدة ، كل يوم من أيام الحياة.

إذا كنت لا تزال لا تدرك أهمية اليدين ، يمكنك تجربة لعبة Arm Simulator بسيطة وخفيفة الوزن.

ما هو محاكي الذراع؟

Arm Simulator هي لعبة محاكاة بسيطة. حيث تحتاج فقط إلى استخدام إصبعك للتحرك ولمس الشاشة للتحكم في ذراع أو زوج من الأيدي المحاكاة للقيام بشيء تقدمه اللعبة في كل مشهد لعبة مثل رمي الكرة في السلة ، وسكب الماء ، وربط الحبل ، العزف على الجيتار ، وشواء الطعام على النار … يتم تضمين جميع العمليات العادية في الحياة هنا ، والتي يتم تقديمها في شكل محاكاة رسومية بسيطة ، للاعبين للتحكم في حركة أيديهم وإتقانها.

عملية اللعبة بسيطة مثل لمس إصبع على الشاشة وبالكاد يصرف انتباهك عن التفكير أو يتطلب أي شيء معقد. لكن التحدي الطفيف هنا هو أن كل حركة يجب أن تكون دقيقة ، وأحيانًا يتعين عليك النقر قليلاً يدويًا لوضع يديك على الشاشة لأداء المسافة الصحيحة وإكمال العمل المحدد بشكل جيد.

إنه مزيج من البراعة في اليدين وقليل من الملاحظة الشديدة من العين. في الحياة الواقعية ، أوضح مثال على ذلك هو خياطة نهاية الإبرة. هذه الوظيفة تبدو بسيطة ، ولكن لا يمكن للجميع القيام بها. والدليل على ذلك أن الفتاة ذات النضج الدقيق واللطيف في يديها وعين المراقبة الحادة ستكون أسهل في القيام بذلك من المزارع الذي اعتاد على الحرث فقط.

يوضح هذا المثال أنه لا يمثل مشكلة وأنه مع أي مستوى من المعالجة ، يمكن لكلتا اليدين القيام بذلك. كل شخص لديه إيقاعه ومرونته في أيديهم وهذه المهارة تمارس إلى حد كبير وتزداد بمرور الوقت. ستساعدك لعبة محاكاة خفيفة مثل هذه على إدراك هذا الشيء المهم ، وممارسة المرونة جزئيًا للحصول على أيدي أفضل.

مشهد اللعبة قصير للغاية ، ولكن بفضل ذلك ، فهي مريحة ومناسبة للجميع

في Arm Simulator ، كل شيء يحدث بسرعة كبيرة. يعتمد كل مشهد لعبة على براعة المشغل ، والتي تحدث فقط في غضون عشر ثوانٍ إلى أكثر من دقيقة. بالنسبة لأولئك منكم الذين يلعبون غالبًا ألعابًا طويلة المدى بشاشات معارك معقدة ، فمن الواضح أنك غير معتاد عليها ، وستجدها في البداية غير مريحة بعض الشيء. ولكن إذا تقرر من البداية أن اللعبة مسلية لقتل الوقت ، واللعب بدون مسؤولية ، وبدون ضغط ، ودون تفكير كثيرًا ، فإن Arm Simulator هو مثال جيد جدًا يمكنك الاحتفاظ به على الهاتف من وقت لآخر للفتح واللعب.

اللعب القصير هو أيضًا عيب في Arm Simulator. ولكن في المقابل ، فإن الراحة والراحة التي تجلبها هي شعور يصعب رفضه. يمكنك تقريبًا فتح Arm Simulator للعب في أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى التردد أو الاستعداد لأي علم نفس معقد. في منتصف اجتماع ممل ، عندما تحتاج إلى التفكير في شيء ما ولكن لا تريد أن تشعر بالملل والتشتت ، عند انتظار الناس ، في انتظار أن يأتي شيء ما … في أي موقف ، يمكنك فتح Arm Simulator واللعب.

لمن هو Arm Simulator؟ الجواب للجميع من الأطفال إلى الكبار وكبار السن. إنها البساطة اللطيفة ، والمحتوى النظيف ، والبسيط ، والتشغيل السهل للغاية ، وعدم وجود ضغط أو هيكل يجعل Arm Simulator مناسبًا للجميع.

يمكن للأطفال الذين يلعبون لعبة Arm Simulator أن يتعلموا بأنفسهم ما يمكنهم فعله بأيديهم. يمكن للبالغين لعب Arm Simulator لممارسة البراعة اليدوية من خلال عمليات التحكم. يلعب كبار السن لعبة Arm Simulator لتدريب أدمغتهم على التركيز والحد من تدهور الذاكرة.

تنزيل Arm Simulator APK لأجهزة الأندرويد

باختصار ، Arm Simulator هي لعبة قصيرة ، سهلة للغاية ، يمكن لأي شخص أن يلعبها في أي وقت وفي أي مكان ، وتتميز برسومات مبسطة. Arm Simulator هي واحدة من الألعاب العرضية النادرة على الهاتف المحمول والتي تشعر بخفة الوزن والاسترخاء بعد اللعب.


Arm Simulator
تحميل Arm Simulator مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق