دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022

تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022

Sprite Fantasia - MMORPG
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 8.6.902
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1437131
  • عدد التعليقات: 0
( 1437131 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022 تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022 تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022 تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022 تحميل لعبة Sprite Fantasia – MMORPG مهكرة 2022

Sprite Fantasia APK هي لعبة لعب أدوار جذابة وملونة من الناشر X-Legend Entertainment. إذا كنت تحب مغامرة في عالم الجنيات ، فعليك بالتأكيد أن تلعب هذه اللعبة.

قدِّم تعريفًا عن Sprite Fantasia

هيرالد العجائب

خلفية

Sprite Fantasia هي قصة Sprite Messenger الذين هم أناس صغار ولطيفون يحملون في دمائهم جنيات مع العديد من القدرات الغامضة. عندما اختل عالم الجنيات المسالم فجأة الحداد بسبب الغزو الوحشي لقوى الظلام المختبئة منذ العصور القديمة ، كان على سبرايت رسل أن يجتمعوا معًا للقتال في العديد من معارك البقاء وتدمير أصل الشر وإعادة السلام إلى أرض العجائب الخاصة بسافاييل .

لعبة للارواح الرومانسية

لا تزال لعبة لعب الأدوار كلاسيكية ، لكن Sprite Fantasia لا تركز كثيرًا على عملية تسلق الرتب أو تقوية الشخصيات أو الاضطرار إلى القيام بشيء خاص جدًا مثل ألعاب القتال. بدلاً من ذلك ، تحتاج فقط إلى الاسترخاء ، وتهدئة عقلك ، ومرافقة شخصيتك بكل طريقة لاستكشاف عالم الجنيات الملون في اللعبة والاستمتاع به.

قدم الناشر Sprite Fantasia كنسخة محمولة من لعبة الكمبيوتر Grand Fantasia Online. ولكن تم تحسين كل شيء ليكون أكثر إحكاما وأبسط لآلية التحكم باللمس في الهاتف.

الرسومات والصور

“لطيف” ، سيكون أول وأهم شعور عن Sprite Fantasia. بالطبع ، ليس من نية المصمم التأكد من أن كل شيء خفيف ومشرق ورائع طوال اللعبة. ولكن إذا قمنا بفصل الرسومات ثلاثية الأبعاد بالكامل لـ Sprite Fantasia من أجل التحليل ، فإن كل مشهد في اللعبة هو عمل فني يمكن تسميته بالكمال. شخصيات أنيمي لطيفة وخلفية مشرقة وملونة وعالم افتراضي واسع ولا توجد وحوش متشابهة ، يتم ترتيب المشهد في طبقة معقولة وفريدة من نوعها. من حيث المرئيات ، أنا متأكد من أن Sprite Fantasia يمكنها إرضاء جميع اللاعبين ذوي الحساسية العالية.

الموسيقى أدنى قليلاً من الصورة ، في رأيي ، إنها رتيبة بعض الشيء. لكن في المقابل ، فإن التأثيرات في المعارك الشديدة لا تقل عن أي لعبة قتالية. وبالنسبة للباقي – المشاهد العادية ، فإن موسيقى الخلفية ليست سوى عدد قليل من الأغاني الهادئة واللطيفة. حسنًا ، في ذلك الوقت ، قد تكون مشغولًا بمشاهدة المشهد ، والموسيقى هي الجانب فقط.

اللعب

تلعب لعبة Sprite Fantasia لعبة آر بي جي نموذجية. يمكنك لعب دور شخصية محددة تنتمي إلى إحدى الفئات ساحر ، حكيم ، حارس ، قاتل ، محارب … كل Sprite Messenger له قوته الخاصة (وأيضًا ضعف) واختيار من يعتمد عليك ، وتفضيلاتك ، واهتماماتك .

عند بدء المغامرة للعثور على الشر وتدميره ، ستتلقى باستمرار العديد من المهام من اللعبة: استكشاف الأرض ، والعثور على الكنز ، وتعقب الوحوش ، والعثور على حلفاء … كل مهمة ، عند الانتهاء ، ستجلب لك الكثير من العناصر القيمة. في الوقت نفسه ، يمكن أن تزيد المهارات السحرية بشكل كبير.

لكن تسليط الضوء على Sprite Fantasia ليس في دور لعب الأدوار. إنه المكان الذي يمكن للاعبين إنشاء رفاقهم وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. هذه الوحوش جيدة في العمل ومخلصة ولطيفة للغاية. يُعرف هؤلاء باسم العفاريت الذين يطلقون على سبرايت رسل “مالكي”. بصفتك رسول Sprite ، ستجمع رفاقك وتتصل بهم وتبنيهم في قوة جبارة ، وتوجههم في معركتهم ضد قوى الظلام.

سوف تنغمس في السفر حول العالم معهم. ثم في الطريق ، يمكنك تكوين صداقات مع أشخاص آخرين وحتى بناء حياة أسرية مع شريكك المثالي. من المحتمل أن تكون الطبيعة الغامرة لمحاكاة الحياة في Sprite Fantasia واحدة من الميزات الفريدة التي تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم مقيدون ولا يمكنهم مغادرة اللعبة. سترغب فقط في مواصلة اللعب ، مرارًا وتكرارًا ، لترى أين ستذهب حياتك مثل Sprite Messenger.

ليس هذا فقط ، ولكن Sprite Fantasia تضم أيضًا فئة البناء. في عملية استعادة السلام للبلد ، يجب عليك باستمرار ترتيب بنى تحتية مختلفة في أرض العجائب هذه حتى تكون قادرة على الدفاع عن نفسها ولديها أساس للتنمية المستقبلية. “التوابع” الفعالة في عملية البناء هذه ليست سوى تلك العفاريت متعددة الاستخدامات. يمكنك إرسالها للقيام بوظائف غريبة ، وجمع الموارد ، والمواد ، وصنع الأسلحة ، وحتى تغيير أزياءهم من أجل المتعة.

تنزيل Sprite Fantasia APK لأجهزة الأندرويد

اللعبة ممتعة ومريحة ، الصورة ثلاثية الأبعاد للعالم المفتوح كبيرة جدًا وجميلة. آلية اللعب مثيرة للاهتمام بنفس القدر مع التركيز على المخلوقات الغامضة ، العفاريت ، ذات المظاهر الغريبة والجميلة. إذا كنت ترغب في لعب لعبة تقمص الأدوار مع مغامرة رائعة ، فلا شيء يمكنه التغلب على Sprite Fantasia في اختياراتك.


Sprite Fantasia - MMORPG
تحميل Sprite Fantasia - MMORPG مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق