دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل المحاكاة ألعاب APK أندرويد » تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد

Fallout Shelter
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.14.13
  • المتطلبات 7.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1185592
  • عدد التعليقات: 0
( 1185592 ) 4.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة لـ اندرويد

عندما تندلع الحرب ، لن يتمكن سوى القليل من النجاة من رعب ودمار الأسلحة النووية. ومع ذلك ، فإن الملاجئ العادية الخاصة بك لن تكون كافية لحمايتك من الانفجار النووي القوي. سنحتاج إلى شيء يوفر حماية أفضل للناس. وهكذا ولدت القواعد تحت الأرض وسرعان ما أصبحت المنقذ للبشرية جمعاء. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Bethesda Softworks LLC من خلال مراجعاتنا .

قصة

تجري اللعبة في أرض موازية مزقت فيها الحروب النووية المستمرة أسطح الأرض ذاتها. لم يتمكن أي شيء من النجاة من هذه الظروف القاسية ، لذلك بدأ الناس في بناء ملاجئ تحت الأرض. ومن ثم ، يبدأ الإنسان في العيش تحت حماية قواعده الصلبة تحت الأرض.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، استنفدت الموارد ببطء مما جعلها لم تعد سلمية في العالم تحت الأرض. للتعامل مع هذا ، يتم إرسال العديد على الأسطح للبحث عن الموارد. ومع ذلك ، مع الحروب النووية ، تم القضاء على معظم الأسطح. تنتشر الوحوش المتغيرة في جميع الوجوه بحثًا عن الصلاة. لم تكن الحياة بهذه الصعوبة من قبل.

في هذه اللعبة ، سيلعب اللاعبون دور القائد النهائي لقاعدتك تحت الأرض. من واجبك أن تمنح الناس الموارد الأساسية بالإضافة إلى حمايتهم من الهجمات والكوارث. قم بإدارة المجتمع تحت الأرض بالكامل في لعبة المحاكاة المذهلة هذه.

وفي الوقت نفسه ، عليك توسيع قاعدتك لإفساح المجال لمزيد من الإنشاءات. اجمع موارد كافية لبناء دفاعاتك النهائية. تواصل مع العالم الخارجي وابحث عن قواعد أخرى تحت الأرض. تعال إلى حل لمستقبلك.

سمات

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي يجب أن توفرها اللعبة:

قم بإنشاء قبو تحت الأرض الخاص بك

كونك قائدًا مطيعًا ، فمن وظيفتك أن تمنح الناس في قاعدتك السرية مستقبلًا أكثر إشراقًا. ابدأ بتطوير مخزنك باستخدام تقنيات جديدة. وجود سكان على السطوح لجمع الموارد وكذلك الإشراف على المناطق.

تواصل مع السكان المتناثرين حول القواعد واجعلهم يتجمعون في قاعدتك. جذب أشخاص جدد لقوى عاملة أكبر. قم بتوسيع قاعدتك واطلب من العمال بناء منشآت جديدة. قم بترقية خزائنك وقدم جميع الخدمات المطلوبة للساكنين. تأكد من أنهم سعداء ومستعدون للعمل من أجل مستقبل أفضل.

تفاعل مع سكانك بأفضل ما يمكنك

تقدم اللعبة أيضًا لعبة محاكاة متعمقة حيث يمكنك التفاعل مع كل فرد في القاعدة. أولاً ، يمكنك التعرف على كل ساكن من خلال التحدث والتفاعل معهم. اكتشف نقاط ضعفهم ، ونقاط قوتهم ، واهتماماتهم ، ثم خصصهم لوظائفهم المثالية.

قم بالإشراف على أعمالهم وتأكد من إكمالهم لما أخبرتهم به. جمع الموارد وتزويد الناس بجميع الخدمات التي يحتاجونها. بناء مجتمع سعيد ومرضي حيث يكون جميع السكان في المكان المناسب ويتم تلبية جميع احتياجاتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل سكانك أكثر قدرة على ما يفعلونه من خلال منحهم الأدوات والمعدات المناسبة. توفير التدريب المناسب لتطوير مهاراتهم الضرورية حتى يتمكنوا من أداء أفضل.

استفد من قدراتك في الصياغة

وفي عالم تكون فيه الموارد أشياء باهظة الثمن ، سيكون من الجيد إعادة تدوير القمامة العشوائية التي تجدها. ومع ذلك ، يمكنك استكشاف ميزات التصنيع في Fallout Shelter وتحويل القمامة التي لا قيمة لها في مخزونك إلى مواد خام مفيدة أو أجزاء قابلة للترقية.

يمكنك تحسين قدراتك في الصياغة من خلال الاستثمار في أبحاث متنوعة بحيث يمكن لعالمك تطبيق تقنيات أفضل على الصياغة.

استكشف خيارات التخصيص المثيرة

تصل اللعبة إلى حد السماح للاعبين بإجراء تخصيصات متنوعة على سكانهم. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تخصيص مظهر الأشخاص في قاعدتك. امنحهم قصات شعر جديدة من خلال زيارة صالون الحلاقة كثيرًا. أو ألبسهم ملابس جديدة جمعتها من المتجر. في الحقائق ، يمكنك تخصيص مظهر غرفتك من خلال منحها سمات جديدة.

قم بتوسيع وتعزيز قاعدتك تحت الأرض

الآن لقد أقمت قاعدتك وتشغيلها ، فقد حان الوقت لتحويلها إلى مدينة فاضلة مزدهرة. ابدأ بوجود عدة عمال ، لكل منهم مجموعة مهاراته الفريدة والمفيدة. يمكنك جذب المزيد من العمال إلى قاعدتك من خلال تشييد غرفة الراديو الخاصة بك.

باستخدام Radio Room ، يمكنك الاتصال بالسكان المنتشرين في جميع أنحاء الأسطح. إنهم بحاجة ماسة إلى قبو آمن ، لذا سيكونون أكثر من راغبين في الانضمام إلى قبو الخاص بك. فقط تأكد من حصولك على الشخص المناسب بالمهارات المفيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تفرط في قاعدتك بالعاملين غير المنتجين. مواردك لن تكون كافية للحفاظ عليها.

استكشف الأسطح أعلاه

بالحديث عن ذلك ، إذا كانت مواردك منخفضة ، فمن الضروري بالنسبة لك إرسال المستكشفين إلى الأسطح أعلاه. اطلب منهم السفر على الأسطح للبحث عن الموارد الأساسية مثل الطعام والماء والوقود وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هذا هو يومك المحظوظ ، فقد تتعرض وحدتك الاستكشافية للغنائم القيمة التي تتكون من أسلحة ومعدات أساسية. لكن تأكد من أنها مجهزة تجهيزًا جيدًا بوسائل حماية جيدة وأسلحة قوية للتعامل مع الأخطار الموجودة دائمًا.

كن القائد واحم قبوك

وعلى الرغم من اعتقاد الجميع ، فليس من الآمن دائمًا البقاء تحت القبو. في بعض الأحيان ، تتطلب القاعدة حمايتك للنجاة من الكوارث. ومع ذلك ، في عالم Fallout Shelter القاسي ، هناك احتمالية أن يتعرض قبوك لهجوم من قبل الآخرين. تأكد من أنك مستعد جيدًا للدفاع عن أصولك.

ومع ذلك ، قد يتعرض قبوك لحوادث غير مرغوب فيها والتي قد تسبب مشاكل متنوعة مثل انقطاع التيار الكهربائي والحرائق وما إلى ذلك. جهز نفسك لجميع المواقف المختلفة وقدم الردود الصحيحة.

لعب مجاني

اللعبة مجانية حاليًا لجميع مستخدمي Android. وبالتالي ، يمكنك تثبيته بسهولة على أجهزة Android الخاصة بك. ومع ذلك ، قد تجد عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق مزعجة بعض الشيء. إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على إصدار التعديل الخاص بنا.

افتح اللعب غير المحدود من خلال تعديلاتنا

عند الحديث عن ذلك ، فإن إصدار التعديل الخاص بنا يقدم أموالًا غير محدودة للاعبين حتى يتمكنوا من إنشاء قبو أحلامهم بسرعة دون الحاجة إلى إنفاق أموال حقيقية. علاوة على ذلك ، فإن لعبتنا خالية من الإعلانات أيضًا ، لذا لن تتضايق من الإعلانات المزعجة.

لتثبيت اللعبة على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف Fallout Shelter Mod APK الخاص بنا على موقعنا على الإنترنت . اتبع تعليماتنا لتثبيته بنجاح على أجهزتك المحمولة.

جودة الصوت والصورة

الرسومات

يأتي Fallout Shelter برسومات بسيطة نسبيًا تجعله مناسبًا حتى للأجهزة منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن اللعبة تأتي برسومات رديئة. على العكس من ذلك ، ستجد التأثيرات المرئية الدقيقة بديهية تمامًا لأنها تقدم جميع جوانب الحياة تحت الأرض.

علاوة على ذلك ، فإن كل شخصية مصممة جيدًا وستتميز بسمات مميزة بحيث لا يمكن لأحد أن يشبه الآخر. وبالتالي ، يمكنك التفاعل بسهولة مع شخصيات معينة في قاعدتك وحتى جعلهم أصدقاء جيدين.

صوت / موسيقى

بفضل الموسيقى القوية والمؤثرة ، يتيح Fallout Shelter للاعبين الانغماس حقًا في المغامرة المثيرة للناجين من نهاية العالم. استكشف جميع جوانب حياتهم وأنت تغمر نفسك في التجارب الصوتية الحقيقية.

كيفية تثبيت Fallout Shelter APK بملف بيانات OBB

  1. APK تثبيته على جهازك.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.bethsoft.falloutshelter . تأكد من أن ملف OBB ( main.89.com.bethsoft.falloutshelter.obb ) يقع داخل مجلد com.bethsoft.falloutshelter .
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

تنزيل Fallout Shelter Mod latest Android APK

بالنسبة للعديد من لاعبي Android ، تعد Fallout Shelter بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة بموضوع ما بعد نهاية العالم. هنا ستعرف جميع جوانب الحياة في المستقبل الضائع لك. انخرط في العديد من الأنشطة الفريدة التي لا يمكنك التفكير فيها. ناهيك عن أن نسختنا المعدلة من اللعبة ستضاعف المتعة من أجلك.


التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق