دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Fashion Tycoon
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.1.4
  • المتطلبات 6.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1212482
  • عدد التعليقات: 0
( 4050 ) 3.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع وذلك لكونها من أجمل العاب البنات، تلك اللعبة المتميزة تهتم بالخياطة وكيفية عمل تصاميم الملابس المختلفة لذلك تريد الكثير من الفتيات تحميلها.

 

حيث أن هذه اللعبة من الالعاب التي لا تتعامل مع الفتيات فقط بل انها كذلك تتعامل مع الاولاد حيث ان هناك الكثير من الأولاد الذين لا يحبون الخياطة و يحبون أن يتعلموا هذا الفن الجميل والهادف لذلك فهذه اللعبة متوفرة لكل الاعمار وكذلك البنات والأولاد.

 

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع اخر اصدار للاندرويد

 

نقدم لكم من خلال موقع دروبلاي لعبة خياط بوتيك العاب مصنع الشهيرة بين اهتمامات الفتيات والاولاد ايضا لذلك يبحث الكثير عن هذه اللعبة الرائعة والتي يريدون تحميلها بكل سهولة وبرابط واحد مباشر وهذا ما نقدمه في موقعنا.

 

تنزيل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة apk

 

يمكنك أن تعرف من خلال تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع أنها من الألعاب التي يمكن من خلالها تعلم ومعرفة الكثير من المعلومات عن الخياطة وكيفية عمل الملابس المتنوعة سواء للرجال او للسيدات.

 

لذلك فإنه يجب على أولياء الأمور أن يقوموا بتحميل هذه اللعبة على هواتفهم ويعلموا أطفالهم الصغار أحد أهم الأشياء المهمة وهي الحياكة، حيث أن هذه اللعبة تعتبر من اكثر الالعاب التي يمكن عن طريقها تعلم مهارات الخياطة المتنوعة وكيفية التواصل مع الموضات العالمية وكيفية تصميم الأزياء بأعلى جوده ممكنه سواء ملابس الرجال مثل البدل، القمصان والبنطلونات وغيرها او ملابس النساء من فساتين وجيبات وغيرها.

 

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للايفون

 

بعد كل ذلك وبعد تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع فإن الاستمتاع بهذه اللعبة سيصبح كبير والمتعة ستكون أكبر وذلك عند البدء في تصميم أحد الملابس والانتهاء منها بالشكل الذي كنت تريده بالتفصيل.

 

ولذلك فإن هذه اللعبة ليس فقط من الالعاب التي سوف تحصل منها على التسلية فقط وذلك لأنك سوف تشعر معها بالسعادة والحماس الكبير عندما تستطيع القيام بتنفيذ إحدى المهام المطلوبة منك في اللعبة وكذلك ستتعلم الكثير أيضا من خلالها.

 

تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع مهكرة للكمبيوتر

 

بمجرد تحميل لعبه خياط بوتيك العاب مصنع سوف تعلم أنه على الرغم من انها من الالعاب التي تتوافق مع الفتيات فإنها تتوافق مع الأولاد أيضا، تلك اللعبة المتميزة التي يجب في بداية الامر ان يتم استغلال جميع الأدوات المختلفة التي توفرها اللعبة في الكثير من الأمور.

 

مثل عمليات تصميم الملابس واختيار نوعية النسيج الذي سوف يتم استخدامه وعمل التصاميم المختلفة وازالة اي قطعه غير الضرورية من الفستان المراد عمله ثم بعد ذلك تقوم بتخييط الفستان ثم تزيين الفستان بالاكسسوارات المتنوعة وفي نهاية الامر نقوم بكي الفستان لكي يكون في الشكل الجميل الذي تحلم به الزبونة.

 

 


Fashion Tycoon
تحميل Fashion Tycoon مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق