دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

الفرق اكتشاف الملك
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.5.1
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1203313
  • عدد التعليقات: 0
( 133871 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك مهكرة

 

يريد الكثير من الأطفال الذين يحبون كشف الفروق تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك وذلك لأن هذه اللعبة يعبر إسمها عن محتواها حيث سيكون على الشاشة صورتين متشابهتين لكن مع سلسلة من الاختلافات التي يجب اكتشافها.

 

في تلك اللعبة ستجد جميع أنواع المحتويات المختلفة مثل الحيوانات، المناظر الطبيعية، الغذاء، المركبات والصور الشهيرة في كل تلك الصور، يوجد الكثير من المستويات المختلفة حيث عليك عادة أن تجد خمسة اختلافات قبل أن ينفذ الوقت وتخسر المستوى الذي تلعب به.

 

تحميل لعبة اختلافات مجانا برابط مباشر

 

نقدم لكم من خلال موقع دروبلاي هذه اللعبة الرائعة وهي لعبة اكتشاف الفروق واكتشاف الملك والتي تحتاج الكثير من التركيز لكي تبحث عن تلك الفروق الصغيرة، لذلك سنتحدث عنها بالتفصيل وسنتحدث كذلك على طريقة تحميلها بكل سهولة.

 

حيث أنها لعبة كلاسيكية من ألعاب البحث عن الفوارق السبعة، على الرغم من كونها أكثر صعوبة من الألغاز العادية في هذا النوع من الألعاب إلا أنه في هذه اللعبة، يجب عليك أن تجد الفوارق الموجودة بين صورتين حقيقيتين أو بين رسمين أيضا، لكن الأمر الأصعب، يتمثل في كون الصور تتضمن الكثير من التفاصيل، حتى أن من الصعب إيجاد حتى أقل الفوارق فيها.

 

تنزيل لعبة أوجد الاختلافات مع أكثر من 750 مستوى

 

بعد تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك ستجد أن التطبيق يحتوي على عنصر إضافي يزيد من صعوبته بالإضافة إلى البحث عن الفوارق، ويتمثل في المهلة الزمنية التي تم تحديدها، فإما أن تجد الاختلافات السبعة في ذلك الوقت أو عليك أن تبدأ من جديد لنفس المستوى، حتى إذا لم يبقى لديك إلا فارق واحد فقط لإيجاده.

 

أما إذا لم يتبقى لديك أية إشارات لتستخدمها، فيجب عليك أن تسرع أو تجرب حظك لتجد الإختلاف، على الرغم من أنه لتحديد الجواب سيكون عليك النقر على موضع الفارق بالضبط.

 

تنزيل لعبة أوجد الاختلاف أكثر من 1000 مستوى

 

من خلال تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك ستجد أنها تحتوي على مجموعة مكونة من 14 مستوى، لتمنحك بعض المتعة للكثير من الوقت، وستجد أن عدد الفوارق يكون دائما سبعة بين الصورتين وعلى كل حال.

 

فإذا قضيت وقتا كبيرا في الملاحظة دون أن تجد الفروق، فيمكنك أن تستخدم إحدى الإشارات المتاحة حتى لا تمل بسرعة من مستوى معين، ولكن عليك أن تحاول ألا تستخدم هذه الخاصية كثيرا، لأنك لن تحصل على إشارات جديدة إلا بعد أن تستكمل مستوى جديدا بنجاح.

 

تنزيل لعبة ألغاز وأحاجي ذهنية

 

من خلال تحميل لعبة الفرق اكتشاف الملك سوف تضع كل مهاراتك على المحك وسوف تستمتع بساعات من البحث المكثف على الفروق والإختلافات بين الصور، هذه اللعبة التي تساعدك على تحسين مستوى انتباهك إلى أدق التفاصيل.

 

 


الفرق اكتشاف الملك
تحميل الفرق اكتشاف الملك مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق